الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المرأة اللعوب جمعت بين ستة أزواج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كاسر الليل
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 48
تاريخ التسجيل : 20/05/2008

مُساهمةموضوع: المرأة اللعوب جمعت بين ستة أزواج   الثلاثاء مايو 20, 2008 6:12 am

بلغ دهاؤها حداً جعلها تجمع بين ستة أزواج في آن واحد. كانت تستبدلهم الواحد تلو الآخر كما تستبدل مكياجها وتسريحة شعرها مستغلة جمالها ودلالها للايقاع بهم متلونة كالحرباء لتقنع كل منهم بقصة من نسيج خيالها الخصب حتى ترتبط به ومن ثم تفر منه لآخر عند شعورها بتسلطه أو مللها.

لكن الصدفة أوقعتها في شر نزواتها وذلك أثناء وجودها مع زوجها السادس في محافظة القليوبية شمال القاهرة وذلك عندما حضر زوجها الأول ويدعى "سليم" لزيارة أحد أقاربه في القليوبية قادما من احدى قرى الصعيد وأثناء بحثه عن منزل قريبه لجأ الى احد المقاهي للاستفسار من روادها عن المنزل الذي يقصده غير ان ما شاهده دفعه لفرك عينيه مرارا كأنه لا يصدق ما يرى حيث وجد نفسه وجها لوجه مع زوجته الهاربة "صابرين" وهي تحمل طفلة في يدها وتبيع خضارا في عربة بجوار المقهى.

وقبل ان تنتبه لوجوده باغتها ممسكا بتلابيبها وهو يحاول خنقها باحدى يديه بينما ينهال عليها لكماً انتقاما منها لهروبها منه قبل 4 سنوات تاركة أطفالها الثلاثة يضجون مضجعه ليل نهار بالصراخ والعويل بحثا عن أمهم الهاربة وما تبع ذلك من متاعب البحث المضني عنها دون العثور لها على اثر.وعلى صوت استغاثتها خرج "كارم" الذي تبين انه الزوج رقم 6 والذي خدعته بقصة ملفقة مسرعا حيث يعمل في المقهى نفسه منذ ان تزوجها قبل سنة واتفقا على ان تساعده في متطلبات الحياة بالبيع في عربة خضار بجوار المقهى، وبالطبع تدخل لانقاذها من براثن الرجل الغريب الذي أمسك بخناق زوجته وتبادلا اللكمات حتى تجمع الناس حولهما . وبصعوبة بالغة تمكنوا من فض المشاجرة.

لكن "سليم" لم يتوقف عن كيل السباب والشتائم لصابرين عندها قام أحد رواد المقهى بابلاغ الشرطة وخلال لحظات كان الجميع في قسم شرطة شبرا الخيمة. وهناك تكشفت الحقيقة وانفجرت فضيحة مدوية بعد ان اظهر كل من سليم وكارم وثيقة زواجهما منها وأدعت انها لم يسبق لها الزواج.وأمام رئيس المباحث أكد سليم انه تزوج صابرين منذ 8 سنوات وعاشا معا في قريته بالصعيد مشيرا الى انها اختفت منذ 4 سنوات حينما خرجت لشراء بعض مستلزمات المنزل ولم تعد وطال غيابها ولم يسفر بحثه عنها طوال سنوات عن أي اثر لها .

أما كارم فقد اعتراه الذهول من هول ما يسمع حتى كاد يفقد عقله. وقال انه لم يكن يتخيل ان زوجته التي أحبها وعاش معها أكثر من سنة خدعته ودونت في عقد الزواج انها بكر ولم يسبق لها الزواج لكنه اعترف انها خدعته بمشهد تمثيلي ليلة الدخلة حيث بكت مدعية ان ابن الجيران خدعها وفض بكارتها وهرب طالبة من كارم ان يستر ما سمع. ولبراءته صدقها وعاش معها كما يقول وانجبت له طفلة لم يتجاوز عمرها 3 أشهر.وامام هذه الحقائق لم تستطع صابرين الانكار فاعترفت بانها على ذمة 4 رجال آخرين وعليه تمت احالة المتهمة الى النيابة العامة التى تولت التحقيق


الله يسترنا الاخت طبقت الشرع وتنين توصاية انو يخرب بيتا كيف قدرت تخدع الكل ؟

هاد اللي ما قدرت استوعبو كتير كول
انشالله تكون عجبتكن
مع فائق احترامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المرأة اللعوب جمعت بين ستة أزواج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الادب والشعر والثقافة :: القصص والروايات-
انتقل الى: